حقيقة وفاة خالد سامي في إحدى مشافي السعودية

حقيقة وفاة خالد سامي في إحدى مشافي السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة خالد سامي في إحدى مشافي السعودية حيث شغلت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية منذ مطلع العام الجاري.

وتداولت صفحات على منصات التواصل نبأ وفاة الفنان السعودي خالد سامي بعد معاناة مع المرض في إحدى مشافي المملكة العربية السعودية.

ولم تصرح أية مصادر رسمية عن وفاة خالد سامي بعد تدهور حالته الصحية، وهو ما يعني أن نبأ الوفاة مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وكان الفنان خالد سامي قد دخل في غيبوبة لمدة 18 يوم في مطلع العام الجاري، كما تداولت صفحات إخبارية نبأ وفاته بعد دخوله في غيبوبة، لكن زوجته أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين تويتر أن حالته الصحية في تحسن بعد أن أفاق من الغيبوبة، ورفعت عنه اجهزة التنفس الاصطناعي.

وتلقى خالد سامي العلاج في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض أنذاك، والذي نقل إليه قبل قرابة 20 يوما إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي طاش ما طاش.