تحميل تطبيق كلنا نفوز الليلة على mbc

تحميل تطبيق كلنا نفوز الليلة على mbc
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل تطبيق كلنا نفوز الليلة على mbc حيث يهتم عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي بالبرنامج الجديد الذي أطلقته قناة ام بي سي "كلنا نفوز الليلة".

لتحميل التطبيق اضغط هنـــا

ويفتح برنامج كلنا نفوز الليلة، والذي يقدمه الإعلامي الشهير مصطفى الأغا، الباب أمام الراغبين في المشاركة، لربح الجوائز القيمة التي يقدمها البرنامج للفائزين.

وقد تمكن التطبيق خلال وقت قصير من اطلاقه من تحقيق رواج واسع في الوطن العربي، كما يحصد البرنامج نسب متابعة عالية في مختلف الدول العربية.

وتقوم فكرة برنامج كلنا نفوز الليلة على تسابق 12 مشترك من منازلهم في مختلف أنحاء الوطن العربي، من أجل الإجابة على 20 سؤالاً يتم طرحه من قبل الإعلامي، ليتم تقاسم الجائزة الكبرى على كل المشاركين في النهاية، ويتيح التطبيق المقدم من القناة الإجابة عن أسئلة الحلقة بشكل مباشر، من أجل الحصول على الجائزة.

وتصل الجوائز النقدية التي يقدمها البرنامج إلى أكثر من مليوني ريال سعودي، ويتم تقديم الجوائز لكافة المشتركين من مختلف الدول العربية بلا استثناء، وهو ما جعل البرنامج محط اهتمام عدد كبير من الجمهور العربي، كما أصبح البرنامج واحد من أضخم برامج المسابقات العربية.

وقد أتاحت قناة ام بي سي المجال لجميع المواطنين في الوطن العربي، الاشتراك في برنامج كلنا نفوز، بشكل بسيط ودون تعقيد، وذلك من خلال التواصل مع أرقام البرنامج، والتي تم تخصيصها من قبل قناة ام بي سي.

يذكر أن الإعلامي مصطفى الآغا قدم عدد من البرامج الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور العربي، منها برنامج المسابقات "الحلم" والذي حصل على شهرة كبيرة، وكذلك البرنامج الشهير "صدى الملاعب"