كهربا: رفضت أموال بيراميدز.. وأنا أفضل لاعب في مصر

حجم الخط

وكالة خبر

يرى محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم الأهلي المصري، أنه أفضل لاعب في مصر حاليا وليس في القلعة الحمراء فقط.

وقال كهربا، عبر قناة المحور، إنه لم يقدم كل ما لديه مع الأهلي وهناك تقصير من جانبه في بعض الأوقات، كما أنه تحت أمر المدير الفني في أي مهمة يطلبها منه.

وأضاف: "أملك الكثير لتقديمه مع الأهلي، ما زال عمري 27 عاما، وأنا مستقبل الفريق ولا أفكر في الرحيل على الإطلاق".

وتابع: "ضحيت بالكثير من أجل الانضمام للأهلي، بيتي الذي لعبت له في قطاع الناشئين، أنا سعيد بالعودة وأسعى لتحقيق البطولات مع الفريق".

وأشار إلى أنه لو أراد المال لرحل إلى بيراميدز الذي عرض مبلغا أكبر لضمه، مؤكدا أنه طلب في بداية مفوضاته مع الأهلي 20 مليون جنيه في الموسم، لكن الإدارة رفضت، وحصل على مبلغ أقل بكثير.

وأوضح أنه أخطأ في أزمة عدم مصافحة مدربه بيتسو موسيماني، ولكن البعض يحاول تضخيم أزماته باستمرار وإظهاره في صورة المتمرد وهو غير صحيح.

وواصل: "لم أقصد استفزاز محمد الشناوي بنشر فيديو لهدف سجلته في المران، بالفعل حدثت مشادة بيننا في غرفة الملابس لأنني تحدثت معه بطريقة غير مقبولة ولكن لم يحدث أنني قمت بسب الأهلي والتشاجر مع المدرب أو اللاعبين".

ورفض كهربا اتهامه بالكذب على جمهور الزمالك وخداعهم بتقبيل شعار النادي، مؤكدا أنه قام بدوره على أكمل وجه مع الفريق وحقق البطولات وأدخل للنادي 84 مليون جنيه.

وأردف: "أنا أهلاوي وقبلت شعار الزمالك لأنني لاعب محترف، وأحب جماهير الزمالك وما زلت أحبها رغم كل ما أتعرض له من أزمات بسبب الشتائم التي أواجهها يوميا".

وختم: "لم أرحل للبرتغال للعودة للأهلي، بل كانت تجربة احتراف حقيقية، وكنت سأذهب قبلها للدوري التركي".