شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل وولدها المسرب

شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل وولدها المسرب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل وولدها المسرب حيث أثارت نهى نبيل جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعد حديثها للمرة الأولى عن مقطع الفيديو المسرب من داخل منزلها.
 

وكانت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل قد ظهرت العام الماضي في مقطع فيديو تم تسريبه من كاميرا المراقبة المثبتة في منزلها، أثناء توبيخها لابنها الأكبر، وأحدث الفيديو المسرب ضجة كبيرة على منصات التواصل آنذاك.

وعلقت نهى نبيل خلال استضافتها في برنامج علي ونجم مع الإعلامي الكويتي علي نجم، إن الفيديو المسرب تسبب لها في جرح كبير لم تستطع تجاوزه بسهولة، كما أثر سلبا على نفسية ابنها.

وأوضحت نهى إن الفيديو سُجّل بواسطة كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل، مشيرةً إلى حدوث خيانة، كما تم رفع قضايا ضدها، و أن الفيديو أُحيل إلى اختصاصيين وتم الكشف عن حقيقة الكلام الخادش الذي تضمنه، مشددة على أنها لا تستخدم هذا الأسلوب في الكلام مع أولادها.

وقالت نهى نبيل أن الفيديو تم تسريبه بواسطة أشخاص عاشت معهم، وهو ما لفت انتباه مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين أظهروا تعاطفا مع تصريحاتها الأخيرة.

وبررت نهى تصرفها مع طفلها بعصبية في الفيديو المسرب بسبب موقف صعب كان يهدده، قائلةً: "كان هناك موقف مو هين موقف كان يهدده هو٬ وأنا صرخت من خوفي عليه وأتوقع هذا رد أي أم في الدنيا".

وعن تأثير تسريب الفيديو على ابنها، قالت نبيل إن ابنها الأكبر الظاهر في مقطع الفيديو المتداول عانى من التنمر بعد نشر الفيديو، كما رفض الذهاب إلى المدرسة عدة أيام.

كما كشفت نهى أنه تمت إحالتها إلى التحقيق لمعرفة إن كانت بالفعل قد عنفت وأساءت إلى ابنها في مسألة الفيديو ولكن القانون الكويتي أنصفها.