داخلية غزّة تُوصي بتشديد متابعة الإغلاق الليلي

داخلية غزّة تُوصي بتشديد متابعة الإغلاق الليلي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أوصى وكيل وزارة الداخلية بغزّة ناصر مصلح، اليوم الأربعاء، بشديد إجراءات متابعة وضبط الالتزام بالإغلاق الليلي الشامل، الذي يبدأ من أذان المغرب وحتى أذان الفجر، اعتبارًا من غد الخميس ولمدة أسبوع، وذلك في مواجهة جائحة "كورونا".

وأوضح مصلح في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، أنّ الإغلاق الليلي يشمل جميع القطاعات والمنشآت، ومنع الحركة للمركبات والمشاة.

وأكّد على الأجهزة الشرطية والأمنية برفع درجة الاستنفار، وتكثيف المتابعة للإجراءات المتخذة مؤخراً؛ من أجل الوصول إلى أعلى درجات الالتزام، مُشيرًا إلى أنّه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يخالف قرار الإغلاق الليلي.

وبيّن خطورة المرحلة الحالية في ظل استمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس "كورونا"؛ ما يحتم على جميع المواطنين التحلي بالمسؤولية والالتزام التام بتدابير الوقاية الشخصية والعامة.

وختم حديثه بالقول: "ندعو أبناء شعبنا إلى مزيد من الالتزام في هذه الفترة حرصاً على السلامة العامة؛ وحتى نستقبل الأيام الأخيرة من رمضان ونحن في واقع صحي أفضل، وكي يتمكن المواطنون من تلبية احتياجاتهم وممارسة شعائرهم مع حلول عيد الفطر المبارك".