شاهد: لقاء نهى نبيل مع علي نجم كاملا

شاهد: لقاء نهى نبيل مع علي نجم كاملا
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: لقاء نهى نبيل مع علي نجم كاملا حيث أطلت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضيفة على برنامج "علي ونجم" الذي يقدمه الإعلامي الكويتي علي نجم على قناة الكويت، وحصد حوارهما في البرنامج نسب مشاهدة مرتفعة.
 

وطرح الإعلامي علي نجم عدة أسئلة جريئة، أدت إلى بكاء نهى نبيل عند فتح ملف مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من منزلها، وظهرت خلاله نهى نبيل وهي توبخ ابنها.

وكان مقطع فيديو قد تم تسريبه لنهى نبيل العام الماضي، من كاميرا المراقبة الموجودة في منزلها، ظهرت نهى في المقطع المسرب أثناء توبيخ ابنها الأكبر بألفاظ خادشة.

وقالت نهى نبيل إنها تعرضت لخيانة، فتسريب المقطع تم بفعل مقربين منها، وذكرت أنه تسبب لها في جرح وإيذاء نفسي كبير لها ولابنها.

كما أوضحت نهى أن ابنها رفض العودة إلى المدرسة لأيام، لأنه تعرض للتنمر بعد انتشار الفيديو المسرب، كما ساءت حالته النفسية بشكل كبير.

وعن سبب توبيخها لابنها قالت نهى إنها تصرفها مع طفلها بعصبية في الفيديو المسرب بسبب موقف صعب كان يهدده، قائلةً: "كان هناك موقف مو هين موقف كان يهدده هو٬ وأنا صرخت من خوفي عليه وأتوقع هذا رد أي أم في الدنيا".

ولم تنفِ نهى تورط حماتها في تسريب مقطع الفيديو المتداول، عند سؤالها عن الإشاعات التي يرددها البعض على منصات التواصل الاجتماعي، واكتفت بالقول أن من سرب الفيديو كان أحد أفراد العائلة، دون توجيه التهمة لشخص معين، كما لم تنفِ علاقتها المتوترة مع حماتها.

وتحظى نهى نبيل بشعبية واسعة في الكويت، وعدد كبير من المتابعين، وكانت نهى قد بدأت في العمل كمقدمة أطفال منذ طفولتها في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، واركت فيما بعد في تقديم عدد من البرامج الشبابية.