تردد قناة الكميل الفضائية الجديد 2021 hd على نايل سات

تردد قناة الكميل الفضائية الجديد 2021 hd على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة الكميل الفضائية الجديد 2021 hd على نايل سات حيث تعتبر قناة الكميل الفضائية من أشهر القنوات الشيعية في الوطن العربي، ولها عدد كبير من المتابعين من مختلف الدول العربية.

وتختص القناة في عرض كل ما يهم الشيعة من خطب خاصة بهم، وأناشيد، وكافة التفاصيل التي تهمهم، وتبث القناة من دولة العراق، وتهدف إلى ترك أثر في نفوس مشاهديها.

كما تقدم القناة لمتابعيها ميزة البث المباشر على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب على مدار 24 ساعة، وتقدم من خلالها كل ما يهم متابعيها.

ولمشاهدة قناة الكميل الفضائية يمكن ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي: 10727 الاستقطاب: h معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 8/7.

في سياق آخر تم تدشين عدد من التطبيقات الإلكترونية التي تهدف إلى التعرف على المعتقدات الشيعة بشكل خاص, واستعراض الفكر الشيعي ومعتقداته بطريقة ميسرة, والإجابة على الأسئلة المختصون في الرد على المسائل الدينية والشبهات.

وتستهدف نشر الأجوبة المتعلقة بالمسائل الدينية المختلفة التي يجيب عليها كبار الشيوخ، هذا بالإضافة لمواضيع دينية متنوعة، كما تهتم بنشر أخبار الشيعة والأخبار العامة.

وكذلك نشر مقالات لكتّاب يتم اختيارهم بعناية ليتناسب محتواها مع المتلقي، كما تقدم هذه التطبيقات منوعات صوتية "إصدارات أدعية أناشيد لطميات نعي محاضرات"، وكذلك تقويم ميلادي هجري للمناسبات الإسلامية، بالإضافة إلى بحث في المواقع والمكتبات.