بالصور الاحتلال يفرج عن أسيرين بعد انقضاء مدة محكوميتهما

الاحتلال يفرج عن أسيرين بعد انقضاء مدة محكوميتهما
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أفرجت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، عن الأسير أيسر عايد الأطرش من بلدة كفر راعي جنوب جنين، بعد أنّ أمضى محكوميته البالغة "18 عامًا".

وأكّد المحرر الاطرش لحظة الإفراج عنه، على أنّ سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل الأسرى وحرمانهم من أبسط حقوقهم، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام، مُشيرًا إلى أنّ الفرحة لن تكتمل إلا بتبييض السجون.

وأوضح أنّ رسالة الأسرى موجهة إلى فصائل العمل الوطني، بأنّ يعملوا من أجل وحدتنا الوطنية لنتمكن من الاستمرار في النضال حتى تبييض السجون.

وتناول معاناة الأسرى المرضى سجن عيادة الرملة ومنهم الأسرى خالد الشاويش، وناهض الأقرع، ومنصور موقدي، ومعتصم رداد، مُنوهاً إلى استمرار سياسة الإهمال الطبي المتعمدة بحقهم، واقتصار العلاج المقدم على المسكنات، إضافةً إلى معاناتهم اليومية جراء عدم تقديم احتياجاتهم الإنسانية ومطالبهم الحياتية، وحرمانهم من الزيارات.

وفي ذات السياق، أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير عاصم الكعبي "43 عامًا" من مخيم بلاطة شرقي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة بعد انتهاء مدة حكمه البالغة 18 عامًا.

وتم الإفراج عن الكعبي من سجن النقب الصحراوي، وكان باستقباله العشرات من أقربائه وأصدقائه عند معبر الظاهرية جنوب الخليل.

يُذكر أنّ الأسير الكعبي اعتقل عام 2003 وصدر بحقه حكم بالسجن 18 عامًا على خلفية نشاطه المقاوم للاحتلال وعضويته بكتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية.

 

الاحتلال يفرج عن أسيرين بعد انقضاء مدة محكوميتهما
الاحتلال يفرج عن أسيرين بعد انقضاء مدة محكوميتهما