مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2021 بمصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2021 بمصر
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2021 بمصر حيث لا يستغني الناس عن المعاملات المالية في كافة الأوقات، لكن في شهر رمضان الفضيل تختلف كثير من المواعيد نظرا لخصوصية هذا الشهر، والحرص على إتاحة الوقت الكافي لاستغلال شهر رمضان.

وتعتبر شركة ويسترن يونيون من أهم الشركات العالمية في تحويل الأموال في جمهورية مصر العربية والعديد من الدول الأخرى، لذلك يزداد اهتمام الناس بمعرفة مواعيد عمل الشركة خلال شهر رمضان.

ويعمل ويسترن يونيون في توكيل IBAG من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، أما الفترة المسائية فتبدأ من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، في جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.

وعن مواعيد العمل خلال يوم الجمعة: فتبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً، في حين تبدأ مواعيد العمل يوم السبت: من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا.

وهناك عدة مزايا يمكن الحصول عليها من خلال خدمة ويسترن يونيون ومها إن التعامل بها لا يضطر الشخص المرسل أو المرسل إليه لامتلاك حساب مصرفي.

كما تمتاز بالسرعة ودقة الوصول إلى الشخص المستلم، بالإضافة إلى تنوع الخدمات المقدمة لكل من المرسل والمستقبل وهو ما يجعلها الخيار الأفضل لكثير من الناس.

ويعد تعدد الفروع أمام المواطنين في جمهورية مصر العربية من الأمور التي تسهل عليهم الوصول إليها، وإجراء المعاملات المالية في أي وقت ومن أي مكان.