الاعتذار عن الثانوية العامة 2021 في مصر

الاعتذار عن الثانوية العامة 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

الاعتذار عن الثانوية العامة 2021 في مصر حيث يتصدر عنوان الاعتذار عن الثانوية العامة 2021 في مصر، محركات البحث في جمهورية مصر العربية في الأيام الأخيرة، بالتزامن مع الانتهاء من امتحان الثانوية العامة التجريبي الإلكتروني الذي تم عقده لمدة 3 أيام.

وينتظر طلبة الثانوية العامة في مصر إعلان وزارة التربية والتعليم رابط بوابة الاعتذار عن تقديم الامتحانات 2021 في مصر وبدء تلقي اعتذارات الثانوية العامة للمشاركين في أعمال المدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد حثت الطلاب للمشاركة في الاختبار التجريبي لتقييم التجربة بشكل كامل دون أي ثغرات، كما طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الطلاب بسبب المخاوف من إجراء الامتحانات إلكترونيا، مؤكدا أن الدولة بالكامل مهتمة بذلك الأمر.

وحذر وزير التربية والتعليم من جروبات فيسبوك، مؤكدا أنها ليست مرجعا لتقييم الوضع، والوزارة لديها غرف عمليات ترصد ما يحدث بجميع المدارس، مناشدا الجميع ضرورة التوقف عن القيل والقال فالوزارة تتبع أسلوبا علميا بعيدا عن مهاترات فيس بوك

في سياق آخر قدمت الوزارة ، خطابا عاجلا للمديريات التعليمية الموجودة على مستوى جمهورية مصر العربية بشأن استعدادات امتحانات الثانوية العامة الأساسية المقرر انطلاقها في يوليو القادم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في خطاباها للمديريات، على سرعة تجهيز الاستمارات الالكترونية التي تم استلامها من الطلاب بعد طبعها ومراجعتها من قبل الطلاب، والمرشد التعليمي بالمدرسة، واعتمادها من المدرسة التي يتبع الطالب لها.

ونوهت وزارة التربية والتعليم على ضرورة التنبيه على جميع المدارس الثانوية التابعة للمديريات التعليمية بإعداد الاستمارات الإلكترونية، وكذلك كشوف 150 د المعتمدة من المدرسة أو من الإدارة التعليمية بالنسبة للمدارس الخاصة تمهيدا لتسليمها إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها، وذلك بدءا من يوم الاثنين 26 ابريل 2021 .