سنلقِّن الاحتلال درسًا قاسيًا

كتائب القسَّام: الشرارة التي يشعلها المقدسيون ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم

كتائب القسام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء يوم الجمعة، بيانًا عسكريًا، حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة بحق أهلنا في القدس المحتلة، والمسجد الأقصى المبارك.

وأكدت في بيانها على أن الشرارة التي يشعلها المقدسيون اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب المعركة، مهددًا بتلقين الاحتلال الدرس القاسي وغير المسبوقة.

ووجهت تهديدها للاحتلال الإسرائيلي قائلة: "نقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس، بأن لا يختبر صبرنا، فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق".

وفيما يلي بيان كتائب الشهيد عز الدين القسَّام كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عسكري صادر عن: كتائب الشهيد عز الدين القسام

إن كتائب الشهيد عز الدين القسام تتابع عن كثب الهجمة الصهيونية الإجرامية من قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين على المسجد الأقصى المبارك وأهلنا في مدينة القدس المحتلة، وإننا إذ نبرق بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس والأقصى ونحيي انتفاضتهم المباركة في وجه الاحتلال ووقوفهم سدا منيعا أمام المغتصبين، فإننا نقول لشبابنا المرابطين وأهلنا في القدس: لقد بلغتنا أصداء صيحاتكم المباركة ومواجهاتكم البطولية، ولتعلموا أيها الأبطال أن من خلفكم مقاومة صلبة ومتأهبة، ستشكل لكم ولأقصانا وعاصمتنا المقدسة سيفا ودرعا فمعركتكم معركتنا ودمكم دمنا ونبضكم نبضنا. وإن الشرارة التي تشعلونها اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب معركتكم تلقن العدو الدروس القاسية وغير المسبوقة بعون الله..

ونقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس بأن لا يختبر صبرنا فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الجمعة 11 رمضان 1442هـ الموافق 23 إبريل 2021م