عروض افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل والافراد

عروض افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل والافراد
حجم الخط

وكالة خبر

عروض افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل والافراد حيث تقدم العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية عروض متنوعة للأفراد والعائلات.

وبمناسبة شهر رمضان تزداد العروض في كل مكان، خاصة المطاعم، فترغب العائلات بالتجمع على مائدة الإفطار في مكان مميز وبسعر مناسب.

ذلك سوف نقدم لكم عروض افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل والافراد، لتتمكنوا من قضاء وقت رمضاني ممتع برفقة العائلة، ودون تكلفة باهظة.

عروض مطعم أبل بيز رمضان: ويقدم المطعم في شهر رمضان عروضا على أشهى الأطباق، ويقضي خلاله الزائر أوقاتا ممتعة، كما يتميز بتنوع الأطباق المقدمة.

عروض مطعم البلد: وهو من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية، ويقصده السعوديون باستمرار خاصة في شهر رمضان بسبب اشتهاره بتقديم عروض مميزة خلال رمضان.

عروض مطعم هرفي: يعد مطعم هرفي من المطاعم المميزة في الرياض، والتي تقدم عروضا مناسبة لمختلف الناس في المملكة العربية السعودية.

مطعم هوالان: يعد من المطاعم ويقديم العديد من الوجبات المميزة، كما تتنوع الأطباق المقدمة، فمنها الأسيوى و الصينى وتشتهر وتنواع الأطباق وجمال زينتها ومن بين الأطباق التي يتم تقديمها هو طبق نجد سمك السيباس المشوي على الفحم و سمك البلاك كود و سمك البومفريت و العديد من أطباق اللحوم البقرية المتنوعة مع عدة أنواع من السلطات.

مطعم لوسين: وهو من أشهر المطاعم ف الرياض، ويقدم لرواده وجبات رائعة ومتنوعة، كما يقدم عدة عروض في شهر رمضان، و يعمل المطعم على تقديم الوجبات مع الموسيقى الجميلة بواسطة الات النفح الخشبية الارمنية التقليدية، وهو ما يضفي أجواء جميلة للجلسات هناك.