رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع 1442 في السعودية.. القبول الموحد

رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع 1442 في السعودية.. القبول الموحد
حجم الخط

وكالة خبر

 

 

رابط تقديم وظائف وزارة الدفاع 1442 في السعودية.. القبول الموحد حيث أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن رابط التسجيل للتجنيد الموحد في وزارة الدفاع السعودية للنساء والرجال.

ومنذ إعلان وزارة الدفاع زادت نسبة البحث عن الرابط الذي أتاحته الوزارة للتقديم، للالتحاق بالوظائف التي تتيحها الوزارة والعمل على خدمة المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الدفاع إن الوظائف المتاحة للتسجيل للنساء هي وظيفة مبرمج حاسب آلي نسائي من العاصمة الرياض برتبة وكيل مراقبة وذلك في وحدة القوات البحرية الملكية في المملكة العربية السعودية.

وبالإضافة لذلك ضمت الوظائف الجديدة المعلنة، وظيفة مبرمج حاسب آلي نسائي في منطقة الجبيل برتبة وكيل رقيب في القوات البحرية الملكية السعودية، كما يوجد أيضا لدى وظائف التجنيد الموحد بوزارة الدفاع، وظيفة مبرمج حاسب آلي نسائي من مدينة جدة برتبة وكيل رقيت في القوات البحرية الملكية، إذ يمكن لأي سيدة بالمنطقة تقديم طلب التحاق.

وضمت وظائف القوات الجوية الملكية السعودية، وظيفة كاتب مشغل نهاية طرفية نسائي من العاصمة الرياض برتبة رقيب، بالإضافة إلى مشغل حاسب آلي من المنطقة وفي الرتبة ذاتها.

وقد أعلنت وزارة الدفاع السعودية عدة شروط للنساء الراغبات في التقدم لوظائف وزارة الدفاع ومن هذه الشروط، أن تحمل الجنسية السعودية، ويستثنى من ذلك من كانت تعيش مع والدها خارج البلاد أثناء أداؤه للخدمة خارج البلاد.

وكذلك ألا تكون موظفة في جهة حكومية سعودية، وألا يقل طولها عن 155، وألا يقل عمرها عن 21 ولا يزيد عن 40، وألا تكون متزوجة من شخص غير سعودي الجنسية، وحاصلة على شهادة ثانوية عامة وما يعادلها، وحسنة السير والسلوك.

أما فيما يتعلق بالشروط الخاصة بالرجال فهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وغير محكوم بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون موظف بجهة حكومية، وألا يقل عمره عن 17 ولا يزيد عن 40، ولا يقل طوله عن 160، ولا يكون متزوج من غير سعودية.