القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف حيث تمكن مسلسل كوفيد 25 للفنان المصري يوسف الشريف، من تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

ويهتم محبو الأعمال الدرامية التي يقدمها يوسف الشريف، بمعرفة القنوات الناقلة التي تعرض مسلسل كوفيد 25، ومواعيد عرض المسلسل ليتمكنوا من متابعته.

ويعرض المسلسل على عدة قنوات مصرية وعربية منها قناة "أون" في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة السابعة صباحا والساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وكما يعرض على قناة "أون دراما" في تمام الساعة الثانية مساء، والإعادة التاسعة ونصف مساء، الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويعرض على قناة "الحياة" الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الساعة الخامسة والنصف، والساعة العاشرة صباحا، ويعرض على قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا.

أما قناة "روتانا خليجية" فتعرض المسلسل الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا، بينما يعرض على القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا.

وتدور فكرة المسلسل حول مرض غريب أشد حدة من مرض كوفيد 19، يجتاح العالم، وتظهر لدى المصابين به أعراض غريبة تجعلهم يتصرفون نفس التصرفات ويرددون نفس الكلام.

ومسلسل كوفيد 25 عبارة عن الـ15 حلقة فقط، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان بفكرته المميزة التي أبهرت جميع متابعيه.

والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.