طقس فلسطين اليوم الجمعة 30 أبريل 2021

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الجمعة، التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

وغدًا السبت، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو حاراً نهاراً ولكن بشكل أقل مما كان عليه الحال في اليومين الفائتين. ومع ساعات العصر يسود جو لطيف وليلاً يصبح الجو منعشاً خاصة في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

ولن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، ويبقى الحو حاراً نسبياً في ساعات النهار ولطيفاً في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، ويسود جو صيفي حار في ساعات النهار في المناطق الجبلية، وجو حار بشكل لافت في المناطق السهلية وجو حار للغاية في المناطق الغورية والبحر الميت. مع ساعات المساء تنخفض الحرارة ويسود جو لطيف.

والثلاثاء المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود جو حار في ساعات النهار وبشكل كبير حتى في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وتسود أجواء حارة جداً في المناطق الغورية مع حرارة أربعينية. ليلاً يسود جو لطيف لكن الحراؤرة ستبقى مرتفعة نسبياً.

فيما يبقى الجو حاراً نهاراً مع انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، وتسود أجواء شديدة الحر في المناطق الغورية والبحر الميت نهاراً ليلاً تنخفض الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الحرارة مرتفعة ويصبح الجو منعشاً في ساعات الليل المتأخر والله تعالى أعلى وأعلم.