"المقاومة جاهزة للرد"

المدلل يدعو المجتمع الدولي لتحمّل مسؤولياته في مواجهة جرائم الاحتلال

أحمد المدلل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، إنّ المقاومة في غزة لن تكون بمنأى عما يحدث في مدينة القدس جراء انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق المواطنين الفلسطينيين، وفي حي الشيخ جراح.

وأضاف المدلل، في حديث مع قناة "فلسطين اليوم"، رصدته وكالة "خبر": إنّ "المقاومة دائمًا تؤكّد أنّها على أتم الجهوزية للرد على جرائم الاحتلال ورسالتها في بداية الأحداث كانت واضحة تمامًا".

واعتبر أنّ ما يحصل من انتهاكات إسرائيلية في المدينة المقدسة، جريمة تضاف إلى جرائم الاحتلال ضد أهالي القدس، لافتًا إلى أنّ محكمة الاحتلال التي جريمة الجديدة بحق أهلنا في حي الشيخ جراح، لا تمت إلى القانون الإنساني بشيء.

وحثّ القوى الفلسطينية على إعلان الرفض للجريمة التي ترتكب بحق أهلنا في الشيخ جراح بانتفاضة شعبية في الضفة الغربية والقدس وتفعيل المقاومة بكافة أشكالها.

وأوضح أنّ جرائم الاحتلال بحق أهالي الشيخ جراح "لن تتوقف عندهم بل هي حلقة في سلسلة جرائم مستمرة تهدف لتفريغ القدس كاملة من أهلها وتحويلها إلى عاصمة".

ودعا المدلل، الجامعة العربية والسلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي، إلى تحمّل مسؤولياتهم في مواجهة جرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا في القدس وضواحيها.

وتواصل قوات الاحتلال، اعتداءاتها ضد أهالي الشيخ جراح بهدف تهجيرهم قسرًا وإحلال مكانهم مستوطنين، وكل هذا بدعم وغطاء من حكومة بنيامين نتنياهو.