نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2021 الخارجي في العراق

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2021 الخارجي  في العراق
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2021 الخارجي في العراق حيث أعلنت وزارة التعليم العراقية صباح اليوم الأحد نتائج الثالث متوسط التمهيدي في العراق، بعد انتظار طويل وبحث متواصل طوال الأيام الماضية.

وترقب الطلاب والطالبات العراقيون في الأيام الأخيرة، صدور نتائج الثالث متوسط تمهيدي، خاصة بعد صدور نتائج السادس الابتدائي التمهيدي، وإعلان الوزارة المتكرر عن قرب صدور النتائج.

وخلال الأيام الماضية أعرب الطلاب والطالبات في العراق عن قلقهم بعد تأخر ظهور النتائج، بعد أن انتهت الامتحانات منذ أكثر من أسبوعين، وكانت الوزارة قد طمأنت كافة الطلاب بأن نسبة النجاح مرتفعة وأعلى من السنوات الماضي.

وأعلنت وزارة التعليم العراقية نتائج الثالث المتوسط 2021 في جميع المحافظات العراقية بغداد، نينوى، الأنبار، ديالي، الكرخ، الرصافة، النجف، ذي قار، أربيل، دهوك، بابل، البصر، كربلاء كركوك، المثنى وميسان وباقي المدن، بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات والتدقيق والمراجعة التي استمرت لأيام.

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط التمهيدي من خلال رابط الموقع الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم العراقية خارجي عبر الموقع الرسمي للوزارة، كما يمكن الاطلاع عليها خلال المواقع الإلكترونية المعتمدة لنشر نتائج الطلاب مثل موقع نتائجنا أو موقع ناجح وموقع السومرية، حيث سيتمكن جميع الطلاب على إيجاد أسماء الناجحين والناجحات في الثالث متوسط التمهيدي 2021 من خلال المواقع المعتمدة .

وقد أنهى طلاب وطالبات الثالث متوسط ومختلف المراحل التعليمية في العراق، امتحاناتهم في ظل الوضع الصحي الراهن جراء انتشار فيروس كورونا، ومخاوف الإصابة بالفيروس المستجد، وكذلك ضعف الإمكانات المتاحة للتعامل معه.