رقم هاتف الضمان الاجتماعي الاردني تمكين اقتصادي 2

رقم هاتف الضمان الاجتماعي الاردني تمكين اقتصادي 2
حجم الخط

وكالة خبر

رقم هاتف الضمان الاجتماعي الاردني تمكين اقتصادي 2 حيث يبحث كثير من الأردنيين عن الرقم الذي خصصته مؤسسة الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية للاستفسارات المتعلقة بتمكين اقتصادي 2.

وكانت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني قد أعلنت في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي في وقت سابق، أنها عن فتح باب التقدم على سلفة تمكين اقتصادي2 للمتقاعدين، ويتم ذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117 الذي خصصته المؤسسة.

ويقدم مركز الاتصال الموحد خدماته للمواطنين، كما يجيب عن استفسارات جمهور المؤسسة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وسوف يتمكن المتقاعدين من التقدم على هذه السلفة من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117، وفقا لما أوضحته المؤسسة.

وقالت المؤسسة إن سلفة تمكين اقتصادي 2 والتي تبلغ 120% من صافي الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان وبحد أعلى 200 دينار، متاحة لجميع متقاعدي الضمان الاجتماعي ممن لا تزيد رواتبهم على 700 دينار.

وأوضحت مؤسسة الضمان الأردنية أن تسديد هذه السلفة سوف يتم على مدار 18 شهر وبدون ترتيب أية فوائد، كما نوهت المؤسسة إلى أن صرف هذه السلفة مشروط بالتسجيل في منصة تلقي لقاح كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن الاستفادة من هذا البرنامج مرتبطاً بشروط وتعليمات لها علاقة بتلقي لقاح فيروس كورونا ووفقاً لتعليمات أصدرتها المؤسسة، ودعت المؤسسة كافة المستفيدين من التوسع الجديد في هذا البرنامج المبادرة في التسجيل لتلقي لقاح كورونا عبر المنصة الرسمية المعتمدة لذلك.