سبب طلاق بيل غيتس من ميلندا غيتس

سبب طلاق بيل غيتس من ميلندا غيتس
حجم الخط

وكالة خبر

سبب طلاق بيل غيتس من ميلندا غيتس حيث أعلن الملياردير بيل غيتس وزوجته مليندا في بيان مشترك تم نشره عبر موقع التدوين تويتر، عن انفصالهما، وذلك أمس الاثنين.

وقال الاثنان في بيان نشره حساب بيل غيتس على تويتر: "بعد تفكير ملي والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قراراً بإنهاء زواجنا".

وأضافا: "لقد قمنا بتربية 3 أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة"

وشكل خبر طلاق بيل ومليندا غيتس صدمة كبيرة لدى كثير من الناس، خاصة أن الطلاق جاء بعد زواج دام 27 عام، وعمل مشترك.

ولم يذكر الطرفان حتى اللحظة الأسباب وراء اتخاذ قرار الطلاق، لكنهما أوضحا أن الطلاق جاء بعد تفكير كبير ومحاولات كبيرة في إنجاح استمرار علاقتهما.

وكان الزوجان قد أشارا أيضًا في وقت سابق، إلى وجود خلافات بينهما في بعض التفاصيل، وعلقت مليندا: "أنا مهتمة دائمًا بوجهة نظره، وأعلم أنه مهتم دائمًا بنظري، أعتقد أحيانًا أن خلافاتنا تزيد من حدة الأسئلة التي نطرحها على بعضنا بعضا".

ويُصنف بيل غيتس، المؤسس المشارك لشركة Microsoft Corpوالبالغ من العمر 65 عاماً، على أنه رابع أغنى شخص في العالم، أما مليندا غيتس، البالغة 56 عاماً، فهي مديرة سابقة لشركة Microsoft، واكتسبت شهرة دولية وشاركت في إدارة مؤسسة Bill & Melinda Gates، وقد تبرعا بأكثر من 50 مليار دولار على مدى العقدين الماضيين من أجل مكافحة الفقر والمرض.