شاهد: حقيقة فضيحة محمود مرعي مرشح الانتخابات السورية

شاهد: حقيقة فضيحة محمود مرعي مرشح الانتخابات السورية
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: حقيقة فضيحة محمود مرعي مرشح الانتخابات السورية حيث تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي أخبارا عن انسحاب محمود مرعي مرشح الانتخابات السورية، بعد تعرضه لفضيحة أجبرته على الانسحاب.

ووفقا للأنباء غير الموثوقة حتى اللحظة، والتي يتم تداولها بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي في سورية، فإن صورا جنسية قد تم نشرها لمرشح الرئاسة محمود مرعي، للضغط عليه للانسحاب من الانتخابات الرئاسية السورية.

وأثارت أنباء انسحابه جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، فيما اعتبر ناشطون سوريون أن رئيس النظام السوري الحالي بشار الأسد، يتعمد تشويه سمعة منافسيه بشكل غير أخلاقي للخروج من دائرة المنافسة.

فيما قال الناشط والكاتب مشعل العدوي على قناته على يوتيوب أن الصور والمقطع المسجل للمرعي قديم يعود لعام 2016 ويتم إعادة نشره حاليًا من قبل موالي لرأس النظام بتحريض من مخابراته، التي أوكلت إلى ميس كريدية مهمة تصويره بهذا الشكل الفاضح ليتم استغلاله في وقت لاحق.

ومحمود مرعي سوري الجنسية، من مواليد بلدة تلفيتا في ريف دمشق، عام 1957 ، وهو أحد قادة معارضة الداخل في سوريا، وهو صاحب الطلب الانتخابي الحادي عشر في الانتخابات الرئاسية.

حصل محمود مرعي على إجازة في الحقوق من جامعة دمشق في سوريا وتمكن من شغل عدد من المناصب الإدارية والسياسية في دولة سوريا، ومن أبرز هذه المناصب:

منصب الأمين العام للجبهة الديمقراطية المعارضة السورية، ومنصب أمين عام هيئة العمل الوطني الديمقراطي، ومنصب رئيس المنظمة العربية السورية لحقوق الإنسان، وكذلك منصب عضو وفد معارضة الداخل المفاوض في جنيف.

وأعلن مجلس الشعب السوري في وقت سابق، أن موعد الانتخابات الرئاسية سيكون في 26 مايو/ أيار المقبل، فيما يرى كثير من المتابعين للانتخابات السورية أن نتائج الانتخابات ستحسم مسبقا لصالح رئيس النظام الحالي، بشار الأسد.