نتائج قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا 2021 بالمغرب dv lottery 2022

نتائج قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا 2021 بالمغرب dv lottery 2022
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا 2021 بالمغرب dv lottery 2022 حيث ينتظر كثير من المتقدمين للهجرة العشوائية إلى أمريكا، نتائج قرعة الهجرة التي تم الإعلان في وقت سابق، أن موعدها 8 مايو 2021.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

ومنذ ساعات الصباح شهدت محركات البحث، بحثا مكثفا عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا في المغرب العربي، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القادمة.

وخلال الأيام الماضية فعلت وزارة الخارجية الأمريكية، رابطا للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021/2022، لمختلف دول الشرق الأوسط.

ويمكن للمتقدمين للقرعة التحقق من اختيارهم أو عدمه ، عن طريق رقم التحقق الخاص الذي مُنح لهم خلال عملية التسجيل، بالإضافة إلى اسم المترشح بالأحرف اللاتينية، ومن المتوقع أن تتيح وزارة الخارجية الأمريكية السفر لـ 55 ألف مواطن.

وبرنامج تأشيرة الهجرة العشوائية هو قرعة سنوية يتمكن من خلالها الأفراد المتقدمين، للحصول على رخصه للإقامة الدائمة وتعرف باسم البطاقة الخضراء، والبرنامج يدار من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد فتحت باب التسجيل في وقت سابق، في البرنامج السنوي لقرعة الهجرة العشوائية اللوتري أمريكا، وبدأ التسجيل يوم السابع من شهر أكتوبر للعام 2020، واستمرت عمليات التسجيل في اللوتري الأمريكي حتى يوم العاشر من نوفمبر من نفس العام.

ومن خلال البرنامج يتم منح 50 ألف تأشيرة فيزا لأفراد الدول المؤهلة والمسموح لهم بالتقديم من أجل الدراسة والعمل والعيش في الولايات المتحدة، ومن بينها المغرب.