"حماس" تُعلق على قصف المقاومة لتل أبيب

حماس.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال  الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم، مساء يوم الثلاثاء، إنّ "مشاهد العزة والكرامة التي جسدتها المقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام بقصفها معقل العدو الصهيوني "تل أبيب" حيث اتخذ قرار الحرب على غزة، لهو محل فخر واعتزاز لكل أبناء شعبنا الفلسطيني الذي يجيد كل معاني الرجولة والشهامة والتضحية والفداء".

وأضاف برهوم في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، "فالتحية وألف تحية لكل الرجال والنساء والأطفال والشيوخ من أبناء شعبنا على هذا الثبات والصمود الأسطوري وحمايتهم ظهر المقاومة والالتفاف حولها".

وتابع: "إن خروج جماهير شعبنا في كل مدن الوطن ومخيماته وقراه للاحتفال بصواريخ المقاومة وهي تضرب "تل أبيب" لهو التعبير الحقيقي والأصدق عن النصر وإدراك وتقدير شعبنا لحجم العزة والإباء الذي حققه الله عز وجل على أيدي كتائب القسام، وأن عدونا وجيشه وقواته مجرد أكذوبة كبيرة، وأن كتائب القسام قد نفذت وعدها لشعبنا ولأهلنا في القدس".

وأردف: "اليوم ومن غزة الصمود والانتصار، بات واضحاً لكل العالم أننا لن نترك القدس وحدها، ولن نسمح بعد اليوم للعدو أن يمارس عليها القهر والعربدة والظلم، وسنرد عليه الصاع صاعين، وأن زمن الانتهاكات الصهيونية للمقدسيين ولأبناء شعبنا دون رد ولى وأصبح وراء ظهورنا، وأن قصف تل أبيب بهذه الكثافة الصاروخية لهو إنجازنا الأكبر في هذه المعركة، وسيستمر طالما استمر العدوان".