وجه رسالة تهديد للاحتلال

أبو عبيدة: قصف تل أبيب والقدس أسهل علينا من شربة ماء

أبو عبيدة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" اليوم الخميس، على أن "قصف تل أبيب والقدس أسهل علينا من شربة ماء".

وقال أبو عبيدة في كلمة له: "ما يميز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الساحات وإجماعه على خيار المقاومة
سلاحنا ومراكمتنا للقوة هو من أجل أرضنا والدفاع عن شعبنا والانتصار لمقدساتنا، امضوا يا ضفة الأحرار".

وأضاف: "لدينا المزيد لدك العدو وسترون ذلك، ما يجعلكم تفخرون أمام العالم، ضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة كيان العدو، إن قرار قصف تل أبيب وديمونا وعسقلان وبئر السبع والقدس أسهل علينا من شربة ماء".

وتابع: "لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو، لدينا ما يجعلكم تلعنون أنفسكم،  بالرغم من فارق الإمكانات العسكرية وجهنا ضربات صاروخية هائلة لم تجرؤ  دول على أن توجه لكم عشرها منذ النكبة".

وأردف أبو عبيدة: "يا شعبنا العظيم عليك بالالتفاف نحو مقاومتكم، ومقاومة المحتل بكل السبل، كل ثمن ندفعه وسندفعه هو فداء للأقصى والقدس ولا معنى لوجودنا إن لم ننتصر لهما، هذه المعركة تقول إن غزة والضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام 48 مصير واحد ومقاومة واحدة".

وشدد على أن القدس محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات، وأن المعركة تستحق بذل الدماء والمهج فالهدف غالٍ والمهر كبير، متابعًا: "ما يميّز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الساحات واشتباكه مع الاحتلال".

وأكملت كتائب القسام: "أهلنا في الضفة وفلسطين المحتلة عام 48 هم خطّ الدفاع الأول عن القدس، نخوض معركة سيف القدس انتصارا لحي الشيخ جراح، و كل ثمن ندفعه وسندفعه فداء للأقصى والقدس".

وذكر أبو عبيدة: "ليس غريبا ارتقاء ثلة من أبطال القسـ ــام وعلى رأسهم القائــد باسم عيسى في هذه المعركة، هذه المعركة تقول إن غزة والضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام 48 مصير واحد ومقا| ومة واحدة".

ونوه إلى أن "القدس محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات، لم نتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون العـدو"، مطمئنًا شعبنا بأن لدينا المزيد في جعبتنا مما يسره

وجاء في حديث كتائب القسام: "وجهنا ضربات صاروخية ـية هائلة لم تجرؤ دول منذ النكبة على توجيه عشرها لكم، ولقد شاهد العالم كله خيبتكم وعاركم".

ووجه رسالة تهديد للاحتلال قائلًا: "احشدوا ما شئتم فقد أعددنا لكم أصنافاً من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم، ليس لكم منا إلا السيف والنار والمستقبل هو الفصل والبرهان".