سيُبث بالصورة والصوت

أبو عبيدة: قررنا إعدام رهينة من الإسرائيليين الأسرى مع كل قصف لمنازل المدنيين

ابو عبيدة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أنَّ كتائبه قررت اعتباراً من مساء اليوم الإثنين، مقابلة كل قصف لبيوت الآمنين في غزة دون سابق إنذار، بإعدام الرهائن المدنيين لدينا وسنبثه بالصوت والصورة.

وقال أبو عبيدة، في تسجيلٍ بثته قناة الجزيرة الفضائية: "العدو لا يفهم لغة الإنسانية والأخلاق وسنخاطبه باللغة التي يعرفها"، مُضيفاً: "لقد تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة بغزة من إجرام صهيوني فاشي".

وتابع: "إننا نؤمن بالأخلاق الدينية والعسكرية والإنسانية التي عبر عنها قائد الأركان، ونؤمن بتعليمات ديننا الحنيف في الحفاظ على حياة الرهائن والأسرى، إلا أن الإجرام الصهيوني تجاه أبناء شعبنا وهدم بيوت المدنيين على رؤوسهم ولأن العدو لا يفهم لغة الأخلاق والإنسانية، فسنخاطبه باللغة التي يعرفها جيداً".

وأكمل: "إننا في الساعات الماضية تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة في كل قطاع غزة من إجرام صهيوني فاشي هجمي بقصف المنازل على رؤوس ساكنيها".

وأردف: "إننا قررنا أن نضع حداً لهذا، وإنه من هذه الساعة نعلن بأن كل استهداف لأبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم دون سابق إنذار، سنقابله بإعدام الرهائن المدنيين لدينا وسنبثه بالصوت والصورة، والكرة في ملعب العدو من الآن وقد أعذر من أنذر".