وإصابة أبنية في عسقلان

بالفيديو: رشقات صاروخية متتالية تنطلق من غزّة صوب بلدات الاحتلال

عسقلان
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

أطلقت المقاومة الفلسطينية، عصر يوم الأحد، رشقات صاروخية مكثفة على كافة مدن وبلدات الاحتلال، رداً على الجرائم "الإسرائيلية" المتواصلة ضد قطاع غزّة، والتي كان آخرها قصف منازل المواطنين بشارع الوحدة في مدينة غزّة فجراً.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فقد دوّت صافرات الإنذار في "أسدود وبئر السبع وعسقلان والنقب الغربي وكريات ملاخي"، لافتةً إلى أنّ صاروخاً أصاب منزلاً في مستوطنة "شاعر هنيغف" بشكلٍ مباشر.

وقالت القناة "20" العبرية: "إنّ صاروخاً أصاب منازل بشكلٍ مباشر في مدينة عسقلان المحتلة"، مُبيّنةً أنّ صافرات الإنذار تُدوي بشكلٍ مستمر في كافة مستوطنات غلاف قطاع غزّة.

من جانبه، أوردت القناة "12" العبرية، أنّه في الدقائق الأخيرة، تم إطلاق وابل ضخم من الصواريخ من غزّة باتجاه العديد من المدن والبلدات في جنوب البلاد.

وأيضاً كشفت  إذاعة جيش الاحتلال، أنّ أحد صواريخ المقاومة سقط مباشرةً فوق مبنى في أسدود، دون إنّ كان ذلك أدى لوقوع إصابات من عدمه.

يُذكر أنّ الاحتلال "الإسرائيلي" يشنّ عدواناً بربرياً على قطاع غزّة لليوم السابع على التوالي، حيث ارتكبت خلالها مجازر كبيرة أدت لاستشهاد 188 مواطناً وإصابة المئات، وآخرها فجراً بقصف بيوت الآمنين في شارع الوحدة ما أدى لاستشهاد 33 مواطناً وإصابة آخرين وفقدان العشرات.

 

فيديو| سقوط صـ ـاروخ بشكل مباشر على عسقلان.

Posted by ‎وكالة خبر - Khbrpress‎ on Sunday, May 16, 2021

 

بالفيديو: رشقات صاروخية متتالية تنطلق من غزّة صوب بلدات الاحتلال
بالفيديو: رشقات صاروخية متتالية تنطلق من غزّة صوب بلدات الاحتلال