الطيران الحربي الإسرائيلي يُواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم العاشر على التوالي

قصف غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

واصل الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء، عدوانه على قطاع غزّة لليوم العاشر على التوالي.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأنّه تم استهداف منزل بجوار مسجد الكنز، في محيط ملعب فلسطين وسط مدينة غزة، بثلاثة صواريخ استطلاع، كما تم استهداف أرضًا زراعية بمنطقة الهندسية على طريق صلاح الدين جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزة بصاروخ استطلاع.

وأضاف أنه تم استهداف مبنى الإدارة المدنية في جباليا شمال القطاع، وقصف أرضًا زراعية في منطقة الزنة بخانيونس جنوب القطاع، كما تم استهداف شارع السكة بمخيم المغازي وسط القطاع، مما تسبب باندلاع النيران في إحدى الشاحنات.

وأشار إلى أن طائرات الاستطلاع الحربية استهدفت بصاروخين محيط أبراج المخابرات غرب مدينة غزة، كما قصفت بركسًا في محيط جبل الريس شرق حي التفاح، واستهدف الطيران الحربي مبنى المنتدى في عبسان الجديدة شرق خانيونس بصاروخ واحد.

وأوضح أنّ مدفعية الاحتلال المتمركزة شمال قطاع غزة، أطلقت قذائف دخانية شرق بيت حانون، شمالًا، كما تم استهداف مصنع "بنجور" للقهوة في شارع 10 وسط قطاع غزة.

وبيّن أنّ الطيران الحربي استهدف مركز شرطة المعسكرات شارع صلاح الدين بالنصيرات وسط القطاع، إضافة إلى أنه تم استهداف الجمعية الخيرية حيث دمرت بالكامل، بصواريخ من طائرات حربية بجوار المستشفى الكويتي برفح