بريطانى عاشق للأسماك يحول جزءا من منزله لحوض مائى لإشباع هوايته

بريطانى عاشق للأسماك يحول جزءا من منزله لحوض مائى لإشباع هوايته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قام بريطاني عاشق للأسماك يدعي "جاك هيثكوت" 47 عاما، بتحويل منزله إلى حوض مائي عملاق لرغبته في الاستمتاع برؤية الاسماك دائما بدلا من مشاهدة التليفزيون، وقام بتركيب شبكة من 9 أحواض مائية للأسماك، كما أنه حول قبو منزله إلى خزان بعمق 7 أقدام.

97272-3.jpg
ولا يملك جاك جهاز تلفزيون، وبدلاً من متابعة البرامج والأفلام، يفضل مشاهدة أسماكه وعددهم 400 سمكة وهي تتجول في الماء من حوله، حيث قال :"يمكنني مشاهدتها لساعات وهي تتفاعل مع بعضها البعض. إنه أمر ممتع للغاية"، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

62613-2021522162121664WY.jpg
وانفق جاك أكثرمن 20 ألف جنيه إسترليني (25 ألف دولار) في تحويل منزله من العصر الإدواردي في نوتنجهام إلى حوض أسماك ضخم، واستخدم جاك ثلاثة جدران من قبو منزله لإنشاء خزان بطول 14 قدماً في 12 قدماً، والذي يحتوي على 4800 جالون من المياه.

52145-44.jpg
وبدأ اهتمام جاك بالأسماك عندما كان في العاشرة من عمره، حيث عاد إلى المنزل مع سمكة ذهبية من زيارة إلى حوض أسماك، وفي معظم الأوقات ينضم إلى جاك أصدقاؤه ويجلسون على الأريكة لمشاهدة الأسماك كما يشاهد الآخرون برامج التلفزيون.

 

فيما قال جاك ، الذي تخلى عن وظيفته في المجلس ليصبح مالكًا للعقار: "إنهم ليسوا مثل الحيوانات الأخرى لأنها تتحرك دائمًا"، متابعا :"يعتقد أصدقائي أنهم رائعون. غالبًا ما ينضمون إلي على الأريكة لمشاهدتهم ، مثلما يشاهد الآخرون التلفزيون."