الفنانة المصرية "لبلبة" أنا متفائلة بحال الفن كلنا هنشتغل والجمهور هيستمتع

لبلبة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

رحبت الفنانة لبلبة، بالقرارات التي اتخذتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، معربة عن تفاؤلها بتقديم أعمال فنية تلقى رضا الجمهور الفترة المقبلة.

 
الأعمال الكوميدية


ولفتت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": إلى أن مصر بحاجة إلى زيادة الأعمال الكوميدية الفترة المقبلة.

أعمال فنية ممتعة


وأضافت: "أنا متفائلة جدا بحال الفن الفترة الجاية وكلنا هنشتغل والجمهور هيستمتع.. ربنا يوفقنا بإننا نكون عند حسن ظن الجمهور".

تطوير المتحدة للخدمات الإعلامية


وشهد المؤتمر الصحفي، الذي عقدته الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية اليوم السبت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن نجاح المجموعة في عبور تحدي تحويل الخسائر في سوق الإعلام المصري إلى أرباح. 

أرباح الشركة في 2021


وكشف العرض الذي قدمته الشركة عن تحقيق موسم رمضان 2017 خسائر بلغت 470 مليون جنيه، فيما شهد موسم 2021 تحقيق أرباح وصلت إلى 260 مليون جنيه.

إستراتيجية تطوير المتحدة للخدمات الإعلامية 


ويشهد المؤتمر الإعلان عن إستراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للشركة.