تفاصيل سعر فستان زفاف العروس الثالثة لرئيس وزراء بريطانيا

تفاصيل سعر فستان زفاف العروس الثالثة لرئيس وزراء بريطانيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

احتفل بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، بحفل زفافه على كاري سيموندس، في حفل سري، أقيم في نهاية هذا الأسبوع، حضره 30 شخصًا من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وأصدر رئيس وزراء بريطانيا وعروسه كارى، صورة لحفل زفافهما، الذى أقيم مؤخرًا، وقد أشارت صحيفة "مترو" إلى أن العروس ارتدت بحفل زفافها فستان أبيض مطرز بأكمام طويلة ورقبة عالية ويبلغ سعره، 2870 جنيها إسترلينيا.

45250-فستان-العروس.jpg
وصمم فستان العروس، المصمم اليوناني، كريستوس كوستاريلوس، وهو حاليًا متاح بأحد المحلات التجارية بجميع المقاسات، ولكن يبدو أن ارتداء عروس رئيس وزراء بريطانيا له، زاد من حجم مبيعاته بالسوق.

ويذكر أن الفستان صدر كجزء من مجموعة فساتين الزفاف الحصرية، وهو مصنوع من قماش التول العاجي المغزول بالحرير، ووصف عند طرحه بالسوق، بأنه مصمم خصيصاً للمرأة التي "لا تخشى التألق"، كنوع من الدعاية والتشجيع لشرائه.

76232-جيمس-كيرفلي.jpg
ويشبه الفستان تصميمات، كريستوس كوستاريلوس، السابقة، التي تتميز بالطابع اليوناني التقليدي، حيث مصمم بالزخارف والدانتيل فهي تتميز بالأنماط اليونانية التقليدية وزخارف الدانتيل السلكي والمعروف باسم "Kopaneli".

وصممت كاري، إكليل من الزهور، يجمع بين نبات زنبق الوادي، والبابونج والورود البيضاء، الذى وضعته على رأسها، وجعلت شعرها مجعداً، فضفاضا ووضعت مكياج بسيط، بينما ارتدى العريس بذلة داكنة مع ربطة عنق زرقاء.

16740-اا.jpg
وأشارت صحيفة "مترو" إلى أن سبب اكتفاء العروسين بحضور عدد قليل من المدعوين، هو الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى، ولكنهم ينون إقامة حفل كبير في الصيف المقبل ليحضره الأصدقاء وأفراد العائلة.

62174-فستان-الزفاف.jpeg
ويذكر أن الزوجان أعلنا خطبتهما العام الماضي، ورزقا بطفلهما الأول الذى يدعى ويلفريد، في أبريل عام 2020.

ولا تعتبر كارى الزوجة الأولى لرئيس الوزراء البريطاني، فقد سبق وتزوج مرتين من قبل، وطلق زوجته الأولى في عام 1993، والثانية العام الماضى، وتخطط كاري الآن لأخذ اسم زوجها وستعرف بعد ذلك باسم كاري جونسون.