قائمة الناجحين في نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا

قائمة الناجحين في نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا
حجم الخط

وكالة خبر

قائمة الناجحين في نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا حيث انتظر المتقدمين لمسابقة شبه طبي 2021 في الجزائر، الإعلان عن نتائج المسابقة التي تم فتح باب التقدم لها خلال الأشهر القليلة الماضية.

وكانت مواقع إخبارية في دولة الجزائر قد أعلنت قائمة الناجحين في نتائج مسابقة شبه طبي، وقد تصدرت نتائج المسابقة وأسماء الناجحين فيها، محركات البحث في الجزائر، خلال الساعات الماضية.

وكانت وزارة الصحة في دولة الجزائر قد أعلنت في الأشهر الماضية، عن بدء التسجيل في المسابقة، على أن يتم إعلان قائمة أسماء المقبولين في بداية شهر يونيو/ حزيران.

ويمكن الاطلاع على النتائج فور صدورها عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الصحة الجزائرية، وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر، مع تسجيل جميع البيانات الخاصة بالمتقدم، والنقر على الحصول على نتيجة شبه طبي.

وبعد اتباع الخطوات السابقة تظهر لدى المتقدم النتيجة الخاصة به، وجميع البيانات، والخطوات التالية المطلوبة من الناجحين في المسابقة.

وكان مدير التكوين بوزارة الصحة و إصلاح المستشفيات الدكتور توفيق عمراني قد قال في وقت سابق إن الإعلان عن قوائم الناجحين في مسابقة الشبه الطبي الخاص بأعوان التمريض لتكوين 10 آلاف ناجح والتي شارك فيها أكثر من 300 ألف مترشح للمنافسة على 10 آلاف منصب، سيكون في الثاني من شهر جوان/ حزيران 2021.

وسيتم إخضاعها للتدقيق من قبل مصالح الوظيفة العمومية، وأكد أن عملية تصحيح اوراق المشاركين في مسابقة الشبه طبي في التخصصات الثلاثة، عون مساعد طب عام، عون مساعد جراحة الأسنان وكذا عون مساعد في رعاية الطفولة قد انتهت منذ أيام.