بحيلة ذكية... فتاة بريطانية تنجو من اقتحام غرفتها فى فندق

فتاة بريطانية تنجو من اقتحام غرفتها فى فندق بحيلة ذكية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت إحدي مشاهير تطبيق "تيك توك" البريطانية جوزي باورز إنها تمكنت من منع رجلين من اقتحام غرفتها في الفندق عندما كانت بعمر 15عاماً مستعينة بنصيحة قدمها لها زوج والدتها، وحظي الفيديو الذي تحدثت به على أكثر من 13مليون مشاهدة.

وشاركت الفتاة مقطع الفيديوعلى تيك توك، ويظهرفيه جهازيمكن إدخاله أسفل الأبواب واستخدامه لسحب المقبض من الداخل، وتقول إن الحادثة وقعت لها عندما كانت في إجازة مع عائلتها، ووصفتها بأنها أكثر التجارب رعباً في حياتها.

وتابعت جوزي إنها كانت مراهقة عندما أقامت في أوشن سيتي في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة، وكانت بمفردها في غرفة الفندق تستعد للخروج، بينما كان باقي أفراد عائلتها لا يزالون على الشاطئ، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وعندما كانت على وشك الاستحمام، قالت إنها سمعت ضوضاء ووجدت أن الأداة الغريبة التي ظهرت في الفيديو قد وضعت تحت الباب، وقبل أن تبدأ التفكير في حل، بدأ رجل فتح الباب، ولكنها تصرفت سريعا وأغلقت الباب مرة أخرى ووضعت القفل عليه.

وتقول جوري إن الرجال كانوا يتحدثون عبر الباب وادعوا بأنهم عمال فندق كانوا هناك من أجل إصلاح الباب، لكنها استطاعت أن تكتشف من ملابسهم أنهم ليسوا موظفين، وفي تلك اللحظة تمكنت من تذكر النصيحة التي قدمها لها زوج والدتها والتي دفعت الرجال إلى الهرب.

وأوضحت جوزي التي تبلغ من العمر الآن 19 عاماً "زوج والدتي هو ضابط شرطة، علمني ألا أخبر الناس أبداً أنني بمفردي، وصرخت يا أبي، هناك شخص ما هنا لإصلاح الباب، وبمجرد أن اعتقدوا أنني لست وحدي وأن والدي معي في الغرفة سارعوا بالهرب ".

وتمت مشاهدة مقطع الفيديو ملايين المرات، حيث علق أحد الأشخاص قائلاً: "حسنًا، كانت فكرة رائعة، أنت ذكية جداً وأنا سعيد جدًا لأنك بخير"، فيما قال أخر :"كان هذا تفكيراً رائعاً، أنا سعيد لأنك كنت قادرة على التفكير بهذه السرعة وتذكر شيئاً ما كنت قد تعلمته".