فلسطين تواجه سنغافورة بوجه مختلف لتعزيز أمل التأهل الآسيوي

حجم الخط

وكالة خبر

يعود المنتخب الفلسطيني للظهور في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بمواجهة صعبة اليوم الخميس، ضد منتخب سنغافورة، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويلعب المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية، التي تستضيف مبارياتها المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 15 يونيو/ حزيران الجاري.

وتتبقى لفلسطين مباراة أخيرة في التصفيات أمام منتخب اليمن ستلعب يوم 15 من الشهر الجاري.

وتمثل مواجهة سنغافورة أهمية كبيرة للمنتخب الفلسطيني لمواصلة المشوار المؤدي إلى الانتقال للدور الثاني المؤهل لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين عام 2023.

ويحتل الفدائي المركز الخامس (الأخير) في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يملك منتخب سنغافورة 7 نقاط، جمعهما من انتصارين وتعادل.

فوز المنتخب الفلسطيني سيجعله يتقاسم المركز الثالث مع سنغافورة، ويزيد من آماله في مواصلة المشوار الآسيوي.

ويخوض المنتخب الفلسطيني لقاء سنغافورة بظروف مختلفة وتشكيلة متغيرة تماما عن تلك التي بدأ بها التصفيات، فالمنتخب سيقوده المدير الفني التونسي مكرم دبدوب، الذي استلم المهمة خلفا للمدرب الجزائري نور الدين ولد علي.

أما على صعيد تشكيلة المنتخب الفلسطيني، ستشهد عودة العديد من الأسماء المهمة أبرزها قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري الذي كان أعلن اعتزاله اللعب الدولي، لكنه تراجع أمام حاجة المنتخب لوجوده بعد تراجع نتائج الفدائي، إضافة للحارس الدولي رامي حمادة.

أيضا ستشهد تشكيلة المنتخب تواجد هداف الدوري الكويتي ولاعب العربي عدي الدباغ الذي يعول عليه المنتخب كثيرا في ظل تألقه غير العادي.