غريب يوضح موقف مشاركة صلاح ومصطفى محمد بالأولمبياد

حجم الخط

وكالة خبر

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو هذا الصيف، في ظل تعارضها مع مواعيد الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.
 

قال غريب في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد، إن الرغبة موجودة من المنتخب لضمهما، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن القرار في النهاية يرجع للأندية في المقام الأول.

 

على جانب آخر أوضح غريب أن الجهاز الفني قرر خوض الودية الأولى مع جنوب إفريقيا في السويس، والثانية في القاهرة حتى يعتاد اللاعبون على هذه الضغوط خاصة أن المنتخب في الأولمبياد سيخوض أول مباراتين بملعب ثم اللقاء الثالث في ملعب آخر.

 

وأكد غريب أن عمر مرموش لاعب سانت باولي الألماني حظه سيئ، مشيرًا إلى أنه مصاب بشد في العضلة الخلفية، ولن يلحق بالودية الأولى، وقد يلحق بالثانية بنسبة كبيرة ونفس الأمر ينطبق على طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي.

 

وأتم تصريحاته مؤكدًا أنه يملك العديد من العروض للتدريب بعد نهاية مشواره مع المنتخب الأولمبي، لكنه أوضح أنه يركز في مهمته الحالية خاصة أنها لا تتكرر إلا كل أربع سنوات.