حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة بوعكة صحية مفاجئة على الهواء

حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة بوعكة صحية مفاجئة
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أخبار حول وفاة مذيعة قناة الجزيرة، ولم تتضح الصورة حتى الان حول حقيقة هذا الخبر، أو حول هوية المذيعة المقصودة.

ورجح نشطاء على مواقع التواصل، ان تكون المذيعة المقصودة في الخبر هي لينا القيشاوي إحدى مذيعات برنامج الجزيرة هذا الصباح، لكن كما قلنا سابقا ليس هناك أي تأكيدات رسمية حتى الان.

وفي وقت سابق، أعلنت شبكة الجزيرة، أن منصات ومواقع إلكترونية تابعة لها تتعرض لمحاولات إختراق سيبرانية متواصلة منذ يوم السبت الماضي، لكنها كانت فاشلة في جميع جولاتها.

وقالت الجزيرة في بيان لها، إن تلك المواقع والمنصات شهدت في الفترة ما بين 5 و8 من شهر يونيو الحالي محاولات وهجمات متواصلة، بهدف النفاذ إلى بعض منصاتها الإخبارية وتعطيلها والتحكم بها. 

وأوضحت القناة التي تتخذ من الدوحة مقرا لها، تزامنت ذروة توقيت الهجوم الإلكتروني، مساء الأحد 6 يونيو، مع عرض فيلم "في قبضة المقاومة"، ضمن برنامج "ما خفي أعظم" الذي يعرض على قناة الجزيرة.

يذكر أن شبكة الجزيرة تعرضت في وقت سابق، وعدد  من وسائل الإعلام القطرية، إلى محاولات اختراق خلال فترة الأزمة الخليجية عام 2017، إلا أن هذه المحاولات لم تنجح.