في أول زيارة لهم

مدربين من النادي الملكي يشرفون على تنظيم معسكر تدريبي لكرة القدم بغزّة

مدربين من النادي الملكي يشرفون على تنظيم معسكر تدريبي لكرة القدم بغزّة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت أكاديمية "تشامبيونز"، اليوم الأربعاء، عن تنظيم معسكر تدريبي لكرم القدم في قطاع غزّة، بالشراكة مع نادي ريال مديد الإسباني.

وأكّد رئيس مجلس الأكاديمية رجب السراج، على أنّه سيتم تنظيم معسكر تدريبي لكرة القدم في غزّة، سيتولى مهمة التدريب والإشراف عليه مدربين من النادي الملكي في أول زيارة لهم للقطاع.

وأوضح أنّ المعسكر يهدف إلى نقل الخبرات الأوروبية في كرة القدم للناشئين الفلسطينيين، ضمن برنامج يستمر لمدة شهر كامل ويشمل المهارات الفنية والتهيئة البدنية وبناء القدرات لوضع اللاعبين على بداية طريق الاحتراف الكروي.

وقال: "أكاديمية تشامبيونز لا زال لديها العديد من المشاريع العالمية التي ستخدم القطاع الرياضي وتؤسس لنقلة نوعية في كرة القدم"، مُنوّهًا إلى أنّ الأكاديمية فتحت باب الالتحاق والتسجيل للفئات العمرية من 6 إلى 16 عام ضمن أعداد محددة مسبقًا تعتمد على القدرة الاستيعابية للمعسكر، وسيتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات بناءً على أعمارهم تمهيداً لبدء التدريبات المقررة.

وعبّر السراج عن أمله في أنّ يفتح هذا المعسكر الباب أمام تطلعات المواهب الرياضية الفلسطينية لتحقيق آمالهم في الوصول إلى العالمية ، لافتًا إلى أنّ فلسطين تمتلك الكثير من المواهب الدفينة التي تتطلب العمل المستمر على تذليل العقبات وتمهيد الطريق لهم.

وبيّن أنّه سيشارك في المعسكر عددٌ من الكوادر الرياضية لتشامبيونز بجانب مدربي ريال مدريد بهدف مشاركة الخبرات واكتساب مهارات جديدة، مُضيفًا: "اللاعبين المشاركين في المعسكر سيكون لهم حق الأولوية للمشاركة في بطولات ينظمها نادي ريال مدريد للناشئين مستقبلاً ، وحصولهم على شهادة معتمدة من النادي الملكي بعد تمكنهم من إتمام البرنامج التدريبي".