تحت مسمى "سيف القدس"

كتائب القسام تُعلن انطلاق مخيمات طلائع التحرير لهذا العام

طلائع التحرير.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن المتحدث باسم مخيمات طلائع التحرير "أبو بلال، اليوم السبت، عن انطلاق مخيمات طلائع التحرير لهذا العام تحت اسم "سيف القدس" للمراكمة على ما حققه شعبنا خلال المعركة وإعداد جيل التحرير.

وقال أبو بلال، في تصريحٍ صحفي: "إنّ هذا العام، شهد إقبالاً كثيفاً على التسجيل بفارق عشرات الآلاف عن المخيمات السابقة، ما يدل على تنامي الالتفاف الشعبي والجماهيري حول المقاومة.

وأضاف: "أنّ  كتائب القسام ورغم انشغالها بمعارك الإعداد وخروجها للتو من معركة "سيف القدس" إلا أنها وضعت على رأس أولوياتها إعداد برامج لاحتضان الجيل"، مُؤكّداً على أنّه من واجب الأمة أن تُعد العدة وتتأهب للمشاركة في معركة تحرير فلسطين، فنحن بحاجةٍ إلى جهود كل المخلصين والعلماء والمبدعين من أبناء الأمة.

 وتابع أبو بلال: "إنّ المخيمات ستكون حاضنة لكل أبناء شعبنا وستشكل رافعة للوطن وابنائه ومساهمة حقيقية وفعالة في صقل شخصية الشباب الفلسطيني الذي يعيش مرحلة التحرر وسيكون له اسهام كبير في معركة تحرير الأرض والمقدسات".

ووجه رسالة لجماهير شعبنا وشبابه بالقدس والضفة والشتات وكل شعوب الأمة، بأنّه يقع على عاتقها مسؤولية عظيمة تجاه أرض الرباط ومن واجبها أنّ تعد العدة وتتأهب للمشاركة في معركة تحرير فلسطين".

وأردف بالقول: "إنّ معركة تحرير فلسطين معركتنا جميعاً وتحتاج بصمات المخلصين وجهود العلماء والخبراء والمبدعين من أبناء أمتنا لا سيما وأننا بتنا على أعتاب وعد الاخر الذي نراه قريبًا".

واختتم أبو بلال حديثه بالقول: "إنّ كتائب القسام توفر إمكانيات لهذه المخيمات وما تفرده لها من جهود تؤكد على العقيدة العسكرية الراسخة لدينا بأن الانسان الفلسطيني هو رأس مال الوطن والقضية بالتالي فهومحط اهتمام وبناء لا يمكن ان تغفل عنه المقاومة".