نتائج الصف الثاني عشر 2021 في الكويت بالرقم المدني على المربع الالكتروني

نتائج الصف الثاني عشر 2021 في الكويت بالرقم المدني على المربع الالكتروني
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية الكويتية، اليوم السبت، نتائج الصف الثاني عشر 2021 في جميع المناطق التعليمية، سواء من خلال الرقم القومي أو من خلال الاسماء كاملة، كما أن هناك خانة بحث من خلال المدرسة والقسم الدراسي.

للاطلاع على النتائج اضغط هنـــا

من جهته، أوضح وزير التربية الكويتي علي المضف أن إجمالي عدد طلبة المدارس الحكومية والخاصة الذين تقدموا لاختبارات الثانوية العامة في القسمين العلمي والأدبي إضافة إلى التعليم الديني والتربية الخاصة وطلبة المنازل يبلغ 50743 طالبا وطالبة.

وقال إن أعداد طلبة الصف الثاني عشر القسم العلمي المسجلين لأداء امتحانات الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي 2020-2021 وصل إلى 23541 طالبا وطالبة في جميع المناطق التعليمية والتعليم الخاص و23121 طالبا وطالبة في القسم الأدبي و 1516 طالبا وطالبة من التعليم الديني إضافة إلى 2565 طالبا في صفوف النقل من طلبة المنازل.

وثمن المضف جهود ومساعي الهيئة التدريسية والإدارية ومنتسبي وزارة التربية والمناطق التعليمية كافة داعيا أبناءه الطلبة إلى بذل الجهد والمثابرة والمذاكرة بجد واجتهاد لتحقيق اهدافهم وطموحاتهم وطمأن بأن الوزارة ستمنح كل طالب حقه من خلال التدقيق في الإجابات لضمان تحقيق أفضل النتائج.

وأكد المضف على أن التعليم هو الركيزة الأساسية لنمو أي دولة وتنميتها الشاملة مشيرا إلى أن الاختبارات هي المقياس والتقييم الحقيقي للطلبة وللعملية التعليمية "لذلك قررنا بعد عرض الأمر على مجلس الوزراء بأن تعقد اختبارات الصف الثاني عشر داخل المدارس".

وشدد على ضرورة الالتزام بتحقيق أقصى الاحترازات الصحية قبل وأثناء وبعد إجراء الاختبارات من أجل مصلحة المتعلمين والعملية التعليمية برمتها".