إليكم نسب قبول جامعة الكويت 2022 2021

إليكم نسب قبول جامعة الكويت 2022 2021
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

تقدم ستة آلاف طالب وطالبة لأداء اختبارات القدرات الأكاديمية بجامعة الكويت في عدد من المواقع الجامعية في ظل الالتزام بالاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية المطلوبة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

للحصول على نسب القبول اضغط هنـــا

وتقدم الطلبة لأداء ااختبارات القدرات الأكاديمية في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات واللغة الفرنسية وغيرها من التخصصات وذلك تمهيدًا لقبولهم في جامعة الكويت.

وتُقدم جامعة الكويت فرص للاختبارات في كل عام جامعي في الفصلين الدراسيين الأول والثاني مبينة أن اختبارات اليوم هي آخر الاختبارات ضمن المحاولة الثالثة قبل القبول للفصل الدراسي الأول المقبل 2021-2022.

وقسمت الجامعة الطلبة الى عدة دفعات على مدى شهر ليتسنى الالتزام بالاشتراطات الصحية المتبعة من قبل وزارة الصحة وللمحافظة على صحة وسلامة الطلبة.

وفيما يخص الطلبة المصابين بفيروس كورونا، أوضحت الجامعة أن عليهم التواصل مع مكتب التقويم والقياس على البريد الالكتروني التابع للقسم والمدون ببطاقة الدخول والموجود أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للمكتب لتزويدهم بما يثبت الإصابة متمنية لهم الشفاء العاجل.

وأشارت جامعة الكويت إلى أنه بإمكان الطلبة الدخول على نظام التسجيل لمعرفة النتائج بعد الإعلان عنها، متقدمة بالشكر الجزيل للاتحاد الوطني لطلبة الكويت وجميع الجهات المعنية من وزارتي الصحة والداخلية وادارة الأمن والسلامة في الجامعة على جهودهم في إنجاح المسيرة التعليمية.