شاهدى | اليكِ "حواء" أشياء تجعل زوجك يجن بحبك

شاهدى | اليكِ "حواء" أشياء تجعل زوجك يجن بحبك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يريد الرجل من المرأة أن تجعله أولى أولوياتها، وأن يرى قيمته لديها وذلك عن طريق الاهتمام به وبكل ما يخصه لذلك يجب أن تكوني عادلة وأن تتعلمي كيفية خلق توازن في حياتك الزوجية في ظل كل انشغالاتك.

إليك حلول تجعل زوجك متشبتا بك إلى آخر العمر:
 - ثقي بنفسك: يحب الرجل الزوجة الواثقة من نفسها، لأنه يعلم أنه بإمكانه الاعتماد عليها في كل خطوة من خطوات حياته، لكن لا تنسي أن تجعليه محط اهتمامك وإلا فإن هذه الثقة بالنفس ستنقلب بالعكس.


-  كوني مبتسمة: يجب على المرأة التي تريد شد اهتمام زوجها جعل المشاكل آخر ما يمكن أن تستقبله به، لأن الزوج وبعد يوم متعب يحتاج إلى أن يرى أحدا ينسيه همومه وأتعابه، وأول ما يبحث عنه هو ابتسامتك لأنها تنسيه كل شيء ليبدأ من جديد.


- فكري به قبل كل شيء: تنسى المرأة دائما وفي خضم تفكيرها المستمر بمستقبل أبنائها، أن علاقتها الزوجية قد تنهار بين لحظة وأخرى، لأنها قد تجاهلت عن غير قصد زوجها، لذلك يجب أن تعلمي أن زوجك يريد أن يحتفظ بمكانته في قلبك وأن يكون من بين أولوياتك ليشعر بأن حبك له لم يفتر أبدا.


- كوني عادلة: إذا كنت من النساء اللواتي يشتغلن خارج المنزل، فعليك أن تحذري من أن تعطي العمل جزءا أكبر من وقتك، لأنك بذلك قد تخسرين زوجك في ظل بحثك عن النجاح.