تسجيل حجز موعد لقاح كورونا في سلطنة عمان على ترصد بلس

تسجيل حجز موعد لقاح كورونا في سلطنة عمان عبر ترصد بلس
حجم الخط

مسقط - وكالة خبر

أطلقت وزارة الصحة العُمانية خدمة حجز مواعيد التطعيم ضد فيروس كورونا إلكترونيًا عبر موقع إلكتروني مخصص ومن خلال تطبيق "ترصد بلس" لكافة انظمة التشغيل.

لحجز موعد لأخذ اللقاح اضغط هنــا
للتسجيل من خلال تطبيق أندرويد اضغط هنــا
للتسجيل من خلال تطبيق أيفون اضغط هنــا

‏ودعت الوزارة الفئة المستهدفة في الحزمة الثانية من عمر ٤٥ عامًا فما فوق إلى ضرورة حجز مواعيد "مُسبقة" قبل التوجه للمراكز الحكومية المعتمدة للتحصين في مختلف محافظات السلطنة لأجل ضمان عملية تحصين آمنة ومُيسرة للجميع.

وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أعلنت وزارة الصحة العمانية، عن تسجيل زيادة قياسية في عدد الإصابات والوفيات جراء تفشي فيروس كورونا في السلطنة، خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في سلطنة عمان منذ تفشي الوباء 262059 حالة، وتعافى حتى الآن 229998 شخصا، كما تم تسجيل 119 حالة وفاة و 5517 إصابة جديدة تم تسجيلها خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وذكرت الوزارة أن عدد المصابين الذين يتلقون العلاج في العناية المركزة ارتفع إلى 489 شخصا، في احصائية تعتبر هي الأعلى من بداية الجائحة وقبل ظهور الطفرات الجديدة في مختلف أنحاء العالم.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بكورونا في سلطنة عمان منذ تفشي الوباء 262059 حالة، وتعافى 229998 شخصا، وفق أحدث إحصائية صادر عن وزارة الصحة العمانية.