إليكم تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة لمباراة الاهلي

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد.png
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يستأنف فريق الأهلي حضوره، اليوم الخميس، بعد غياب لأكثر من 52 يوما عن أجواء المباريات المحلية، ليبدأ خوض منافسات الجولة 27 أمام ضيفه بيراميدز في الدوري المصري الممتاز لعام 2021.

ويسعى الأهلي من خلال هذه المباراة إلى اللحاق بغريمه التقليدي الزمالك، المتصدر الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بـ 61 نقطة، بينما يحتل النسر الأحمر المركز الثالث بـ 41 نقطة.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت مصر، على أرض ملعب السلام بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة، بتعليق الثنائي مدحت شلبي وبلال علام، وكذلك سيتم نقل المباراة عبر القنوات الرياضية الأرضية في مصر.

وبهذه المناسبة نقدم لكم من خلال موقع وكالة خبر الاخبارية تردد قناة اون تايم سبورت الجديد الناقلة لمباريات الدوري المصري، وغيرها من البطولات المحلية والعربية.

القمر التردد القطبية
نايل سات 11862 رأسي
نايل سات 10853 أفقي

ويمتلك الأهلي في رصيده 8 مباريات مؤجلة ضمن جولات الدوري المصري، لانشغاله في المسابقات القارية، حيث يستعد للمواجهة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو/ تموز المقبل، ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.