فيديو منار سامي المخل يثير جدلا قبل محاكمتها

فيديو منار سامي المخل يثير جدلا قبل محاكمتها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشرت الفتاة المصرية المثيرة للجدل منار سامي، فيديو جديد لها على تطبيق الفيديوهات الشهير، أعلنت فيه اعتزالها عن الظهور على تطبيق تيك توك، مؤكدة أنه آخر فيديو لها وستتوقف عن نشر أي فيديوهات أخرى.

كما أعلنت سامي في ذات الفيديو الذي أثار ضجة واسعة، أنها حذفت كل الفيديوهات على موقع إنستجرام، مشيرة إلى أنها تعاني من حالة نفسية سيئة ولذا قررت الاعتزال.

وحددت محكمة جنح كفر شكر جلسة يوم 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي فتاة التيك توك في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي 100 ألف جنيه، في تعاملات مالية بينها وبين أحد الأشخاص.

منار سامي هي فتاة مصرية من محافظة كفر الشيخ اشتهرت بتقديم فيديوهات الرقص على «تيك توك» و«إنستجرام» خلال السنوات الأخيرة.

تم القبض على منار بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام وذلك أثناء وجودها مع صديق لها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية السنة الماضية.

يذكر أنها شاركت في عام 2019 في مسابقة ملكة جمال العرب، ويتابعها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أكثر من نصف مليون شخص.

 كما أعلنت مؤخرا أنها تشارك في مجال التمثيل، حيث أعلنت الانتهاء من تصويرها لمشاهدها في فيلم "فرقة المحترفين"، إلى جانب إعلانها مشاركتها في فيلم «اركب تريند»، من بطولة مجموعة وجوه شابة، أبرزهم مصطفى أبو سريع.