شاهد: صور فستان رانيا يوسف الاحمر في احدث جلسة تصوير

شاهد: صور فستان رانيا يوسف الاحمر في احدث جلسة تصوير
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كعادتها، أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل الواسع بعد أن نشرت مجموعة من الصورعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت يوسف في الصور وهي ترتدي المايوه الأحمر، ما أثار جدلا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفتح باب التعليقات الحادة على حساب الفنانة المصرية.

dece.PNG
 

وبعد دقائق من نشر هذه الصور، تعرضت رانيا يوسف لهجوم واسع من قبل المتابعين بسبب ملابسها الملفتة، والتي قد تعرضها للتحرش، بالإضافة إلى أنها دائمة الشكوى من ظاهرة التحرش.

وكانت نشرت رانيا مجموعة من الصور على الشاطئ أيضاً، وعلّقت: “ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد".

وتابعت تغريدتها: "تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظراً لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكِ، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد".

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسل المماليك الذي تشارك فيه بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.