تحميل تطبيق نتائج الامتحانات 2021 في سوريا

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

طورت مديرية المعلوماتية في وزارة التربية السورية تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة حيث يتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها في الجمهورية العربية السورية عند صدورها.

لتحميل التطبيق اضغط هنــــا

تطبيق نتائج الامتحانات متوافق حاليا مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام Android ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS، ربما تكون خلال الأيام القليلة القادمة.

ويترقب طلاب البكالوريا 2021 في سوريا، النتائج وسط حالة من الخوف والرعب، وذلك لأنه مرحلة البكالوريا مرحلة مهمة جدا في حياة الطالب والانتقال من مرحلة المدارس الى المرحلة الجامعية، حيث تحصد تعب ثاني عشر عاما لجميع الطلاب والطالبات في سوريا.

وأجريت امتحانات البكالوريا 2021، هذا العام وسط ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث حرصت الحكومة السورية على تأمين كافة قاعات الامتحان بناء على توصيات وزارة التربية والتعليم والجهات ذات الاختصاص.

من جهتها، وضعت وزارة التربية السورية بعض الخطط الإحترازية وقامت بعمل خدمات إلكترونية تعليمية للطلاب ومن ضمن تلك الخدمات هي وضع النتائج إلكترونياً دون الذهاب إلي المدارس حرصاً علي سلامة الطلاب والمعلمين في كافة أنحاء الدولة من هذا الفيروس الذي ينتشر بين الأشخاص بكل سهولة.

وحتى تتمكن من الحصول علي نتائج التاسع 2021 سوريا برقم الاكتتاب، عليك تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية في الوقت الحالي أو من خلال موقعنا وكالة خبر.

وتستعد الوزارة للإعلان عن نتائج الصف التاسع والبكالوريا في سوريا في الفترة القادمة، وفي حالة وجود أي شكوى في الحصول علي النتيجة الخاصة بك، يمكن التوجه لمديريات الوزارة.