سبب وفاة الممثل البلولة في السودان

سبب وفاة الممثل البلولة في السودان
حجم الخط

الخرطوم - وكالة خبر

أعلنت وسائل إعلام السودانية الفنية صباح الثلاثاء الموافق 6 يوليو 2021 وفاة الفنان الشهير في السودان وفي كافة أنحاء الوطن العربي الفنان والممثل بدر الدين البساطي صاحب لقب "البلولة"، بوعكة صحية مفاجئة.

من جهته، نعى الأستاذ عبد الله عبد السلام فضيل عبر صفحته على فيسبوك الفقيد، قائلاً: "إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا لفراقك يا بدر الدين لـ محزونون".

ويعتبر البلولة من أهم وأشهر الفنانين المعروفين بشكل كبير في دولة السوداني وفي كافة أنحاء العالم العربي، نظرا لمشاركته في عدد كبير جدا وهائل من الأعمال السينمائية والدرامية التي نجحت نجاحا باهرا وشارك في هذا النجاح الفنان الكبير بدر الدين.

وتمكن الفنان السوداني من المشاركة في العديد من المسلسلات والأفلام المتنوعة التي زادت من شهرته وشعبيته بين جميع الجماهير في الوطن العربي خاصة في السودان.

كما انه قد قدم مسيرة طويلة حافلة بالعطاء الفني وكتان بارعا في مجاله الفني، كما قدم عدد كبير من المسرحيات أيضا، والتي كانت بدايته فيها.

وتمكن البلولة من الظهور على شاشة التلفاز السوداني وقدم بالفعل أداء رائع وممتاز نال إعجاب جميع الجماهير وأعجب به أيضا العديد من المخرجين الذين طلبوه للتمثيل في الأعمال المختلفة.