رابط نتائج البكالوريا 2021 في سوريا حسب الاسم

رابط نتائج البكالوريا 2021 في سوريا حسب الاسم.PNG
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا، مساء اليوم الأربعاء 7 يوليو 2021، نتائج الثانوية العامة بكافة فروعها لجميع الطلبة في كافة المحافظات السورية، وسط حالة من الترقب والخوف الشديدين تسود على الطلبة منذ الصباح لمعرفة النتيجة.

للحصول على النتائج لكافة الفروع اضغط هنـــا

وبشكل استثنائي هذا العام، صممت وزارة التربية تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة حيث يتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها في الجمهورية العربية السورية عند صدورها.

وأوضحت وزارة التربية أن التطبيق حاليا متوافق مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام Android ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS، وغيرها من أنظمة التشغيل.

وأشارت الصفحة الرسمية لوزارة التربية في الجمهورية العربية السورية، إلى إن إصدار نتائج الثانوية العامة بفروعها كافة سيكون عند الساعة السابعة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي، بفروعها العلمي والأدبي، والثانوية الشرعية، والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة ٢٠٢١م الأولى.

وبينت الوزارة في بيان صحفي، أن نتائج الثانوية العامة 2021 سوريا، سيتم نشرها عبر الموقع الالكتروني التابع للوزارة، مطالبا الجميع بمعرفة علامة البكالوريا 2021.

كما طالبت الوزارة عموم الطلبة بعدم التوجه الى الوزارات لتصديق الشهادة إلا بعد إصدار بيان لمنع الاكتظاظ ومراعاة لظروف الحالة الوبائية نتيجة تفشي فيروس كورونا في البلاد وفي جميع أنحاء العالم.