مفاتيح التعامل مع الزوجة العنيدة

مفاتيح التعامل مع الزوجة العنيدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتصف المرأة العنيدة بأنها معتادة على أن تكون بمفردها ومستقلة لديها حياتها الخاصة وطريقتها الخاصة في القيام بالأشياء ولا تعترف بأخطائها بسهولة، فقبل أن تقع في حب امرأة عنيدة، عليك أن تكون مستعدًا وعلي معرفة بـ مفاتيح التعامل معها.

مفاتيح المرأة العنيدة

يبحث الرجل دائما الى طرق ومفاتيح للتعامل مع المرأة العنيدة، لكي يحظى بحياة مريحه وهادئة، خالية من الشجار والتحكمات والقرارات الخاطئة فيجد أن مفاتيح المرأةالعنيدة تتسم في:

 التعامل بهدوء

إذا تعامل الرجل مع المرأة العنيدة بهدوء قد تلين له، وتتنحى عن العناد، وترضى بوجود حلول مرضية لأنهاأنثى والانثى دائما تلين بالحنان والهدوء دون فرض أوامر.

 الحب

أحيانا تعندالمرآأةلأنها تشعر انها تريد فقط حب وانها تشعر بالجفاء من الطرف الاخر، فعندما تسقى وردتك لا تذبل، كذلك الأنثى عندما تتعامل معاها بحب، تكون معك دون تردد.

الصبر

كي تنول حياة هادئة تحلى بالصبر، يجب على الرجل التحلي بالصبر ليحظى بحياة دون عند،  فعندما تعند المرأة يجب أن يلين الرجل حتى يتخطى الموقف والخروج من الحوار بأقل الخسائر.

 الثقة

عندما تعند المرأة تقف أمام الرجل بكل قوة تريد أن تشعر بأنها على صواب حتى إن كانت خطأ تريد فقط أن يعطيها في ذلك الوقت الثقة كي تشعر أن زوجها يفهما ويرفع من شأنها وحتى أن اضطرت أن تغير رأيها سيكون عن رضى وقبول.

عوامل يجب مراعاتها للوصول للتعامل مع المرأة العنيدة

 فض المناقشة

عندما يصل الحوار والنقاش إلى عند الطريفين فإن مفاتيح المرأة العنيدة تكون في أنه يجب على الرجل إنهاء المناقشة وترك المكان، حتى لا يصل لمراحل لم تكن في الحسبان.

 موافقة الرأي

في كثير من المواقف ليتخطاها الرجل يجب موافقة المرأة الرأي، مع أنه لم ينفذه ولكنها ستشعر بالرضى والهدوء ويمكن مناقشة الأمور في وقت لاحق.

 أخذ الرأي

إذا قام الرجل بأخذ رأى المرأة قبل تنفيذ الأمور قد يجعلها أنه يستشيرها لا يفرض عليها راية، وتوافقها الرأي باقتناع.