بريطانية تخسر وظيفتها بسبب هدف هارى كين القاتل فى الدنمارك!

بريطانية تخسر وظيفتها بسبب هدف هارى كين القاتل فى الدنمارك!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وقعت سيدة بريطانية فى أزمة تسببت فى فصلها من عملها بعد تسجيل النجم الإنجليزي هاري كين هدف صعود انجلترا القاتل في مرمى الدنمارك لنهائي يورو 2020 للمرة الأولى في تاريخ منتخب الأسود الثلاث، حيث ظهرت البريطانية وتدعى نينا فاروقي على الكاميرات وهي تفرح وتحتفل بعد تسجيل هدف الصعود لنهائي يورو 2020 مما تسبب لها في ورطة مع الشركة التي تعمل بها.

53201-فاروقى-قبل-المباراة.jpg
وانتشرت صور نينا فاروقي وصديقتها وهن تحتفلان بالهدف، خلف مرمى كاسبر شمايكل حارس الدنمارك في ملعب ويمبلي، ووصلت الصور إلى مديرها المباشر في العمل، في أقل من 12 ساعة ليخبرها في اتصال هاتفي بأنها مفصولة، لمشاهدته لها على أرض الملعب، حيث دبرت نينا فاروقي حيلة للهروب من العمل لمشاهدة المباراة وأدعت فيها مرضها.

72408-صورة-فاروقى-في-الصحف-الرياضية.jpg
ووفق ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قالت "فاروقي" التي تعمل منتجة للمحتوى الرقمي لصحيفة "تلجراف" البريطانية: "أحس بمزيج من المشاعر، فأنا سعيدة لوصول الإنجليز للمباراة النهائية في أمم أوروبا، لكنني فقدت وظيفتي أيضا".

وفصلت نينا فاروقي من العمل بعد أن ادعت المرض، من أجل الحصول على إجازة، لحضور مباراة إنجلترا والدنمارك، وأوضحت فاروقي أن حصول صديقتها على تذكرتين، جعلها مستعدة لفعل أي شيء لحضور المباراة.

وأدعت الشابة نينا فاروقي المرض لحضور المباراة، إلا أنها شعرت بالتوتر عندما اكتشفت أن مقعدها في ملعب ويمبلي يقع مباشرة خلف الحارس الدنماركي شمايكل، ولكن هدأتها صديقتها وقللت مخاوفها من احتمال تصويرها ومشاهدتها من جانب مديرها، بدعوى أن هناك ما يقارب 66 ألف متفرج في المكان.

وجاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث أنه بعد تسجيل الهدف الثاني لمنتخب انجلترا فوجئت "فاروقي" أن صورها وصديقتها خلال احتفالهما بالهدف، باتت متداولة في الأخبار الرياضية، كما وصلتها من جانب أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخبر بعدها بساعات بقرار فصلها.