إلهام الفضالة تثير جدلاً على السوشيال ميديا بزواجها من شهاب جوهر

إلهام الفضالة تثير جدلاً على السوشيال ميديا بزواجها من شهاب جوهر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فاجأت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها خبر زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على Instagram صورتها مع شهاب جوهر من مسلسلهما "أمينة حاف" وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".

وأغلقت إلهام الفضالة خاصية التعليقات تجنبا لأي انتقادات قد تتلقاها، لكن يبدو أن هذا الأمر لم يكن كافيا فبمجرد انتشار خبر زواجها تلقت انتقادات كثيرة دفعتها للظهور في فيديو عبر حسابها على Snapchat لتوضح بعض الأمور.

وقالت إلهام في الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة زوجها "كثرة الأقاويل والحكي، أنا من الناس اللي طول عمري ما أتكلم عن حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، أنا امرأة مطلقة، نعم انفصلت ولم اتكلم عن طلاقي ولا عن السبب ولا عن حياتي المأساوية التي كنت أعيشها، جاء اليوم الذي اتخذت فيه القرار الصحيح حتى أحافظ على بناتي".

ثم ظهر شهاب جوهر وتحدث أنه وزوجته ظهرا للرد على الشائعات، وأكد أنهم لا يبحثان عن الشهرة أو النجومية وحكى أنه عرف من فترة أن إلهام انفصلت، وعندما تأكد من الأمر تقدم لخطبتها ثم تم عقد قرانهما في يونيو الماضي".

وتشارك إلهام الفضالة زوجها شهاب جوهر في مسلسل يحمل اسم "من بعدي الطوفان" وهو عمل درامي اجتماعي من المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات.