شاهد: مسلسل لعبة الحظ الحلقة 5 مترجم على قصة عشق

مسلسل لعبة الحظ
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

يعتبر مسلسل لعبة الحظ من أبرز المسلسلات التركية الموجودة على الساحة الفنية حاليًا، حيث تُعرض اليوم الحلقة الجديدة من المسلسل على موقع قصة عشق، وهي الحلقة 5 الخامسة، وذلك في الأسبوع الخامس على التوالي.

ويُعرض مسلسل لعبة الحظ في صورة حلقة كل أسبوع وموعد الحلقة تكون كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة بتوقيت مصر، ويتم إصدار مقاطع دعائية للحلقة قبل عرضها من قبل القناة التي يتم عرض المسلسل عليها.

كما يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D بالشراكة مع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس، ويلعب دور البطولة عدة نجوم في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.

ومن أبرز أبطال مسلسل لعبة الحظ: جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، وİdris Nebi Taşkan وHande Subasi، وتوجبا كوم مكار، وFunda İlhan، وأوزان داجيز.

تدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى أدا وتقوم بدورها جمري الفنانة التركية المشهورة، وهي في العشرينات من عمرها، وتشعر باليأس دائماً بسبب فشلها في جميع قصص الحب التي عاشتها، حتى تقابل بورا بطل المسلسل، والذي يستطيع أن يغير فكرتها عن الحب والارتباط، ويجعلها تحبه وتحب الحياة على يديه، ومن هنا كانت تسمية المسلسل بـ "لعبة الحظ".

الجدير بالذكر أن الدراما التركية تحظى بإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي حيث أن المسلسلات التركية تقدم قصصًا مميزة وأحداثًا مشوقة تضمن جذب انتباه الجمهور إليها مع تتابع حلقات المسلسلات.